Monday 26 February 2018

تصحيح فوريكسفاكتوري


أوتو فيبوناتشي ريتراسيمنت إنديكاتور فور MT4.
يتم استخدام مؤشر فيبوناتشي التصحيحي ل MT4 من قبل العديد من التجار التقنيين، والتي سوف تساعدك على تحديد أماكن جني الأرباح ووقف الخسارة.
هناك العديد من أدوات فيبوناتشي هناك مثل:
ملحقات فيبوناتشي ريبراسيمنت فيبوناتشي فيبوناتشي أركس فيبوناتشي فانس.
في هذه المقالة سوف نركز فقط على مؤشر فيبوناتشي الارتداد الذي يمكن استخدامه في الغالب مؤشر من أدوات فيبوناتشي. أرقام فيبوناتشي يمكن استخدامها ويتم العثور عليها في الطبيعة والهندسة المعمارية والعلوم والفوركس. في مخططات MT4 يتم التعامل مع مستويات تصحيح فيبوناتشي على أنها دعم ومقاومة على سبيل المثال 23.6٪، 38.2٪، 50٪، 61.8٪، 100٪ وغيرها. في الفوركس، 0.382، 0.500، 0.168، 1.000 هي أكثر الأرقام استخداما للتجار. ولكن هناك غيرها التي يمكنك إضافة مثل 0.236، 0.764، & # 8230؛
ميتا التاجر 4 / MT4 وقد بنيت بالفعل في أداة مؤشر فيبوناتشي الارتداد، ولكن سيكون لديك لرسم يدويا. من أجل جعل حياتك أسهل قدمنا ​​لكم مع عدد قليل من مؤشر فيبوناتشي ارتداد & # 8217؛ s التي سوف ترسم تصحيح فيبوناتشي السيارات من تلقاء نفسها.
بعد حركة سعرية كبيرة نحو المسار الصاعد أو الهبوطي، مستويات الدعم والمقاومة في كثير من الأحيان في أو بالقرب من هذه الخطوط.
هذه هي الإعدادات المتاحة لمؤشر فيبوناتشي ريتراسيمنت & # 8217؛ s:
والتي يمكنك تغييرها:
أوتو فيبوناتشي ريتراسيمنت-V2:
فيبوكولور: لون لعرض خطوط فيبوناتشي فيبويدث: عرض لخطوط فيبوناتشي فيبوستيل: ما هو نمط لخطوط فيبوناتشي (الصلبة، منقط، & # 8230؛) أونريتراسدزونيكولور: ما لون لإظهار المنطقة أونريتراسد شوونريتراسدزون: هل تظهر المنطقة أونريتراسد؟
Fibonacci_Retracement:
إكستندبث: إلى أي مدى نرغب في استخدامه لحساب فيبوناتشي فيبوناتشي ريتراسيمنت فيبوليفلز: ضبط مستويات فيبوناتشي التي تريد عرضها Fibo1 اللون: فيبوناتشي (لون الرسم الأول ل فيبوناتشي ريتراسيمنت) Fibo1 العرض: عرض خط أول خط فيبوناتشي رسم رأسي بين منخفض وعالي الرسم البياني) Fibo1 نمط: نمط خط أول فيبوناتشي رسم خط رأسي بين منخفض وعالي على الرسم البياني (الصلبة، منقط، & # 8230؛) Fibo1LevelsStyle: نمط خط من مستويات الرسم فيبوناتشي الأولى (الصلبة، منقط، & # 8230؛) Fibo2 اللون: فيبوناتشي (لون للرسم الثاني من تصحيح فيبوناتشي) Fibo2Width: عرض الخط من فيبوناتشي الثاني رسم خط رأسي بين منخفض وعالي على الرسم البياني) Fibo2Style: نمط خط الثانية فيبوناتشي رسم خط عمودي بين منخفض وعالي على الرسم البياني (الصلبة، (سوليد، دوتد، & # 8230 ؛.) سوريسبوري: تظهر فقط فيبوناتشي رسم واحد أو تنبيهات اثنين: تمكين التنبيهات التنبيهالتسامح: ما أنا s التسامح تنبيه توششانيل: هل نريد التنبيهات عند لمس تنبيهات قناةمسيج: رسالة لتنبيه التنبيهوند: هل نريد أليرت التنبيهات الصوتية إمايل: تنبيه عبر التنبيهات عبر البريد الإلكترونيتوتوشد: تظهر تنبيهات لمست.
أوتو فيبوناتشي Retracement. mq4.
كيفية تثبيت مؤشر فيبوناتشي الارتداد في ميتاتريدر 4 / MT4:
تنزيل / نسخ / حفظ الملف MQ4 / EX4 في مجلد C \ \ بروغرام فيليز \ ميتاترادر ​​4 \ إكسيرتس \ إنديكاتورس (أو تغيير المجلد إلى التثبيت الخاص بك أحيانا اسم وسيط فوركس) قم بإعادة تشغيل تطبيق ميتاتريدر 4 الخاص بك (على افتراض أنه & # 8217؛ s مفتوح حاليا) & # 8230؛ أو قم بتشغيل تطبيق ميتاتريدر 4 الخاص بك على الجانب الأيسر، ابحث عن & # 8220؛ نافيغاتور & # 8221؛ نافذة وتحت & # 8220؛ كومون & # 8221؛ تاب، فوند إن ذي & # 8220؛ مؤشرات مخصصة & # 8221؛ القسم حدد المؤشر الذي قمت بتحميله للتو في المجلد المذكور في الخطوة 1 السحب (انقر واسحب) المؤشر على الرسم البياني اختر الإعدادات وانقر فوق موافق. تادا والقيام به!
الاشتراك / الاتصال:
الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات والرجاء زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:
الوظائف ذات الصلة:
لا تعليقات حتى الآن.
ترك الرد انقر هنا لإلغاء الرد.
مؤشر منخفض منخفض ل MT4 19 فبراير 2017.
الاشتراك / الاتصال.
الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات والرجاء زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:

نظام تداول الفوركس فيبوناتشي.
إذا كنت قد قرأت مشاركتي السابقة تظهر لك كيفية رسم مؤشر الفوركس فيبوناتشي على الرسم البياني الخاص بك، سوف تفهم قوة 0.382، 0.500 ومستوى تصحيح فيبوناتشي 0.618. هذه المستويات الارتداد هي المناطق التي سوف يتم صدى السعر من قبلهم. ما الذي يجعل فيبوناتشي تداول مثل هذا النظام الشعبي هو بسبب قدرتها على التنبؤ حركة لاحقة من السعر الذي هو من خلال تمديدها.
إليك كيفية عمل الإضافة:
1) عندما ترى السعر ارتداد إلى مستوى 0.618 ثم يتم صدها من قبل ذلك، هناك فرصة كبيرة أن السعر سيمتد نفسه إلى مستوى 1.618.
2) عندما ترى السعر يعيد نفسه إلى مستوى 0.500 ثم يتم صده من قبل ذلك، هناك احتمال كبير أن ترى السعر يمتد إلى مستوى 1.500 أو حتى 1.618.
3) إذا رأيت السعر يراجع نفسه إلى المستوى 0.382 ثم صده، فسترى على الأرجح السعر يمتد نفسه إلى المستوى 1.272 ثم ينتقل إلى المستوى 1.382.
مع فهمك للتمديد، سوف تكون الآن قادرة على فهم كيف يعمل هذا النظام النقد الاجنبى فيبوناتشي التداول.
أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى إعداد إما مؤشر ستوكاستيك أو مؤشر القوة النسبية للمساعدة في تحديد ما إذا كان السوق هو ذروة البيع أو ذروة الشراء.
بعد ذلك، تحتاج إلى إعداد مؤشر ماسد لمساعدتك على تحديد الوقت المناسب للدخول.
بمجرد أن تحصل على هذا الإعداد 2 مؤشرات تداول العملات الأجنبية، وسوف تحتاج إلى رسم فيبوناتشي كلما رأيت ارتفاع سوينغ وانخفاض سوينغ. كل ما عليك القيام به هو الانتظار للسعر لتتبع مرة أخرى إلى أي واحد من مستويات 3 ومن ثم التحقق من المؤشرات الخاصة بك للإشارة. إذا كان السعر لم تعقب ولكن الاستمرار في التحرك أعلى أو أقل، لديك فقط لإزالة فيبوناتشي الخاص بك ومن ثم إعادة رسم لهم مرة أخرى مع مستويات عالية سوينغ الجديدة أو سوينغ منخفضة.
كلما رأيت إعادة ضبط السعر بالقرب من مستوى، يجب التحقق من المؤشرات الخاصة بك لما يلي.
1) إذا كنت في الاتجاه الصعودي وترى السعر ارتداد مرة أخرى إلى مستوى 0.500، يجب التحقق من مؤشر ستوكاستيك لمعرفة ما إذا كان السوق هو ذروة البيع أم لا. إذا كان بالفعل في ذروة البيع، يجب عليك ثم الانتقال إلى رؤية مؤشر ماسد الخاص بك وانتظر الرسم البياني إلى الوجه إلى الاتجاه الصعودي مرة أخرى قبل إدخال التجارة الخاصة بك.
بعد أن تدخل في صفقة تجارية، تكون إستراتيجية الخروج مهمة بنفس القدر. سوف عادة الخروج من صفقة التداول 10 نقطة قبل التمديد المتوقع ويجب عليك دائما وضع وقف الخسارة حوالي 20 إلى 30 نقطة تحت مستوى الارتداد.
فيبوناتشي ترادينغ إكسامبل 1.
2) إذا كنت في الاتجاه الهبوطي، يتم عكس الشروط المذكورة أعلاه.
فيبوناتشي ترادينغ مثال 2.
إذا كانت مستويات تصحيح فيبوناتشي الخاصة بك تتزامن مع مستوى دعم أو مقاومة كبير، فإن هذا سيعطيك المزيد من القوة في هذا المستوى وبالتالي زيادة فرصتك للفوز.
لا تبدأ في التداول على الفور مع هذه الفوركس استراتيجية فيبوناتشي. يجب عليك دائما محاولة أي استراتيجية جديدة على حساب تجريبي الخاص بك ومن ثم نقله للعيش فقط عندما كنت قادرا على تجارة مربحة معها باستمرار.
نلاحظ أن الاستراتيجية أعلاه هي استراتيجية النقد الاجنبى العامة التي لم يتم ضبطها بشكل جيد. من أجل التجارة مع ذلك، يرجى غرامة لحن على حساب تجريبي. إذا كنت لا تعرف كيفية ضبط استراتيجية، يرجى قراءة أدناه.
بالنسبة لأولئك منكم الذين هم جديد تماما لتداول العملات الأجنبية، وسوف أقترح عليك أن تقرأ من خلال هذا بلوق وظيفة أن كنت قد كتبت للمبتدئين.
إذا كنت مهتما لمعرفة كيف أفعل التحليل الفني الفوركس بلدي، يمكنك إلقاء نظرة على وظيفة أدناه.
ما يقوله الناس & # 8230؛
بل هو متعة لمشاهدة كيف تتداول على منصة بلدي.
مرحبا خ سعيد لاتخاذ خطوة للانضمام ناسخة التجارة الخاصة بك. انه لمن دواعي سروري مشاهدة كيف تتداول على منصة بلدي ونقدر حقا ل 1،200 $ التي قمت بها لحسابي في ديسمبر 2017 أتمنى لكم سنة جديدة سعيدة 2018 المقبلة.
بالطبع والخدمة هي أفضل استثمار لقد فعلت لنفسي في عام 2017.
ماذا استطيع قوله. لقد تم تسليم النتائج إلى حسابي خلال ال 9 أشهر الماضية. بالطبع والخدمة هي أفضل استثمار لقد فعلت لنفسي في عام 2017.
فكس التجارة ناسخة خدمة تسليم حقا.
مرحبا خ أنا في الوحدات 4 من الدورة الخاصة بك والاستراتيجيات الخاصة بك هي فريدة من نوعها وسهلة الفهم. للتجارة الفوركس تجارة ناسخة فعلت في 8 ديسمبر (الجمعة الماضية)، هو حقا مصدر إلهام لي لأن هذه هي المرة الأولى التي أرى ربح 100 نقطة في حسابي. الآن أنا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ فكس تريد كوبير سيرفيس ريلي ديليفر & # 8221؛
خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك كبيرة.
ما التجارة! من نسخ الخدمة الخاصة بك منذ يوليو 2017، لقد تحسنت تماما بلدي التداول كما أرى الحية على حسابي كيف تتداول. على الرغم من أن الخدمة لم تفعل أي تجارة لشهر نوفمبر بأكمله بسبب عطلة طويلة الخاص بك، و $ 2000 ربح قمت بها بالنسبة لي على & هيليب. اقرأ المزيد & # 8220؛ خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك رائعة & # 8221؛
ليس لدي أي شك في قيمة الدورة.
فقط لتمكنك من معرفة أنني قد ذهبت من خلال وحدات 4 في عطلة نهاية الأسبوع. خلافا لغيرها من الدورات حيث يجب أن مشاهدة الفيديو لعدة ساعات وأكثر من مرة، مقدم هو ببساطة الضرب حول الأدغال لبعض فكرة صغيرة. عرض الدورة الخاصة بك موجزة جدا. استمتع حقا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ ليس لدي أي شك في قيمة الدورة التدريبية & # 8221؛
دورة لطيفة.
أستطيع & # 8217؛ ر تجد كلمة أن أشكركم، كنت ترتيب بلدي الإفراط في مشبعة العقل، وتظهر تداول الفوركس بسيطة مثل برو.
أنا أوصي بشدة التجارة ناسخة الخدمة.
عزيزي خ أولا، شكرا جزيلا لك. لقد فقدت 7 الصفقات نفسي ومع خدمة بتب الخاص بك، فقد أنقذني مرة أخرى مع فقط 2 الصفقات. كان ذلك مدهشا. أوصيت خدمتكم لأنها يمكن أن تجعل المال كل شهر، ونحن يمكن أن مجرد الاسترخاء والتمتع مع العائلة.
ثكس للربح 1،300 $.
سلسلة لطيفة من الصفقات في الواقع. كنت متشككا جدا عنك عندما حصلت على تلك الصفقات 4 خاسرة متتالية وأنا في الواقع أراد إلغاء الخدمة على الفور. لحسن الحظ أشنق على وكنت قد أقنعني حقا مع المهارات والاستراتيجيات الخاصة بك. بالمناسبة، ثكس ل 1،300 $ الربح المحرز من الخدمة الخاصة بك هذا و هيليب. اقرأ المزيد & # 8220؛ ثكس مقابل $ 1،300 الربح & # 8221؛
جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات الخاصة بك.
مرحبا يا سيدي لقد أخذت دراستك في شهر أغسطس وتريد فقط أن أقول لكم أن الاستراتيجيات الخاصة بك رهيبة ولقد جعلت 400 + نقطة مع 3 فقط من الاستراتيجيات الخاصة بك الشهر الماضي في سبتمبر. أنا ذاهب لتنشيط بلدي خدمة ناسخة التجارة هذا الشهر لكسب المزيد من المال من التداول. Thks ج و hellip؛ مزيد من المعلومات & # 8220؛ جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات & # 8221؛
أنت لم تفشلني مرة واحدة.
مرحبا شكرا لك على الأرباح. أنت الأفضل. لقد تم استخدام الخدمة الخاصة بك على مدى 9 أشهر الماضية وكنت قد فشلت أبدا مرة واحدة. لقد غيرت حياتي.
مشكلة مع خدمة ناسخة التجارة الأخرى.
أنا مهتم جدا في دورة الفوركس وناسخة التجارة انضممت خدمة الناسخة التجارة هذا العام الذي كان كارثة. فتحوا الصفقات على عدد كبير من الأزواج دون توقف الخسارة. في مرحلة واحدة كان لديهم 40 الصفقات فتحت في 0.01 الكثير وسحب مسح محو حسابي. اقرأ المزيد & # 8220؛ مشكلة مع خدمة ناسخة تجارية أخرى & # 8221؛
دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك.
مرحبا دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك مع قوية جدا & # 8220؛ العقلية & # 8221؛ مع خسائر قليلة على التوالي، كنت لا تزال المضي قدما ما كنت بيليفد وفاز مرة أخرى في الماضي. عظيم .
شكرا لك على شرح نمط غارتلي لطيف جدا.
يوم جيد شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد جدا. رأيت سابقا أنه شرح في دورات أخرى ولكن لم أحصل عليه حتى الآن. لي، يبدو أن فاتني بعض الصفقات مربحة عندما أنظر إلى بلوق الخاص بك في 2 أكتوبر وأعتقد أنه لأن استضافتي ليست & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد & # 8221؛
ناسخة التجارة الخاصة بك تسليم حقا.
أريد فقط أن تدع u تعرف أنني قدمت 2،250 $ مع الخدمة الخاصة بك الشهر الماضي. كنت حقا تقديم وعدك. أنا سعيد أن أثق بك. أنا سوف يوصي أصدقائي لدورك أيضا.
بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا.
مرحبا! يوم جيد بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا. لقد مرت بهم مرارا وتكرارا. حاولت التداول فورا مع المعرفة ولكن في الواقع لم يعمل بها كما ظننت وفقدت بعض المال. أنا درست لهم بعض أكثر وحاول مرة أخرى مع التجريبي وفويلا.
غولد معلومات من فكس ستريت يوني كورس.
عزيزي معلمه صباح الخير يا سيدي. أنا سعيد لأنني & # 8217؛ م تعلم المعلومات غولد من فكس شارع يوني بالطبع. 🙂 أنت حقا معلم موهوب. سوميداي أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نرسل لك هدية من الفلبين. 🙂 أنه وعد.
أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم.
مرحبا! شكرا لك على العودة! الوحدة الأولى جدا هي عميقة جدا ويتضح مع مختلف الأمثلة حالة السوق. أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم. شكرا لك على تبادل المعرفة والخبرة والمهارات طالبك & # 8211؛ روتا.
وكان هذا الشهر نتيجة جيدة.
مرحبا كان هذا الشهر نتيجة جيدة لقد حسبت أنه إذا تابعت ناسخة التجارة الخاصة بك مع 1000 $ التوازن وثابتة 0.8 لوت لكل التجارة. وسوف يحقق ربحا من 573.89 $.
الربح أنا جعلت مع الاستراتيجيات الخاصة بك تتجاوز رسوم أدفع.
مرحبا منتور لقد انضمت للتو إلى جامعة شارع الفوركس مقابل 297 دولارا أمريكيا فقط يوم الأربعاء الماضي، وتم تنشيط تجربتي التجريبية لمدة 30 يوما يوم الخميس مع حسابي البالغ 5000 دولار أمريكي. فوجئت عندما أرى أن لدي ربح $ 1،900 + يوم الجمعة. ربح لقد جعلت تتجاوز بكثير لقد دفعت و هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ الربح الذي أدليت به مع استراتيجياتك تتجاوز رسوم أدفع & # 8221؛
أنا & # 8217؛ م مبتدئ في تداول العملات الأجنبية، وأنا فقط اتبع ما ذكر في المقال،
مفاجأة. حصلت على جميع الصفقات الفائزة (5 التجارة في صف واحد).
أود أن أعرف هل هناك أي البرمجيات التي يمكن أن لتجارة السيارات متابعة المؤشر؟ مثال إذا كنت & # 8217؛ م باستخدام مؤشر سار مكافئ.
فإن نظام تجارة السيارات بالنسبة لي كما إعدادات سار مكافئ تعتمد الإطار الزمني اخترت للتجارة، مثل إذا كانت نقطة من.
فوق أنها سوف تبيع وإذا كان في الجزء السفلي أنها سوف تتوقف بيع ومواصلة شراء. يرجى تقديم المشورة وتقاسم لي الارتباط.
حقا نقدر مساعدتكم لهذه المعلومات المفيدة. شكر.
يمكنك & # 8217؛ ر التجارة على أساس مكافئ الوجه وحده لأنها سوف تسبب لك أن تفقد كل ما تبذلونه من المال.
التداول ليس بسيطا مثل مجرد مؤشر واحد فقط. تحتاج إلى أن يكون وسيلة للتحقق من صحة التجارة بحيث أنك لن تحصل على فقدان الصفقات التي في كثير من الأحيان.
ما هي المنصة التي تستخدمونها؟
لدي دائما مشكلة التآمر مستوى التمديد فيب.
أنا باستخدام فكسم محطة تجارية.
كيف يمكننا أن نعرف عن الاتجاه. لأنه إذا رسمنا الاتجاه الخاطئ ونحن لا يمكن أن يكون خط الاتجاه الحقيقي.
كيف يمكنك الكشف عن الاتجاه.
يمكنك الكشف عن اتجاه باستخدام 200 إما. عندما 200 إما هو المنحدر مع التدرج الجيد في اتجاه معين، فإنه يظهر لك أن الاتجاه هو قوي جدا في هذا الاتجاه بالذات.
هل يمكنني استخدام هذه الطريقة لتداول الذهب والفضة؟
لا أستطيع أن أقول لكم ما إذا كنت تستطيع أم لا وأنا شخصيا لا تتاجر الذهب والفضة.
أنا & # 8217؛ م دراسة التداول فيبوناتشي الخاص بك. هل يمكن أن تخبرني ما هو الإطار الزمني الذي تستخدمه؟
أنا استخدامها على 15 دقيقة فوريكسينديكاتور / وب-أدمين / أوبتيونس-general. php؟ بادج = ميك-سيتينغ-أدميناند الرسم البياني لكل ساعة. لا يهم حقا لأنه يعمل لجميع الإطار الزمني.
هل يمكنني استخدام نظام التداول هذا لجميع الأزواج؟
نعم بالتأكيد، يمكنك استخدامه على جميع أزواج العملات.
مرحبا، مقالاتك جيدة جدا في الواقع. أظل العودة إلى موقع الويب الخاص بك. أنا مبتدئ في الفوركس و تريدينغ التجريبي لمدة 3 أشهر. سؤالي بشأن فيبوناتشي هو أساسي جدا، كيف يمكن أن أؤكد أن السعر بعد الوصول إلى مستوى فيبوناتشي معين الذي عقده؟ السعر، كما رأيت، بعد الوصول إلى بعض مستويات فيبوناتشي اختبار مستوى ارتداده عدة مرات.
لا توجد طريقة يمكنك التأكد من أن السعر سيتم عقده من قبل كما لا يوجد شيء 100٪ في التداول. ما نقوله هو أن هناك احتمالا أعلى بأن السعر سيعقد من قبل مستوى فيبوناتشي وليس 100٪ ستحتفظ به.
ولكن لتعطينا احتمال أعلى للفوز، وأنا عادة الانتظار للحصول على سعر لإغلاق فوق أو أسفل فيبوناتشي للتأكد من أن السعر احترام هذا المستوى قبل أن أدخل التجارة. من أجل زيادة احتمال الفوز الخاص بك، يمكنك الاستفادة من فيبوناتشي متعددة كما سيكون من المرجح أن تعقد فيبوناتشي متعددة على نفس المستوى من 1 فيبوناتشي المستوى.
جوابك يرفع الذكاء من النقاش.
ما هي المعلمات ل ماسد و ستوشاستيك؟
الإعداد إعداد افتراضي بسيط.
ستوشاستيك (5، 3، 3)
مرحبا خ، عمل عظيم لديك هناك. الثابتة والمتنقلة ما هو إعدادات المؤشر أعلاه (ستوشس وماك د).
شكرا للدروس التي تقدمها. فيما يتعلق بالطريقة التي قمت بتعيين مستويات الألياف، ما زلت أعتقد أنك تقوم بسحب الخطوط إلى الوراء. يجب أن تبدأ خطوط في بداية هذه الخطوة وسحبت إلى نهاية هذه الخطوة. وهذا يؤدي إلى تعقب لأول مرة لتصل إلى مستوى 38.2، ثم تتبع 50٪، تليها مستوى 61.8٪. وهو لا يجعل منذ ذلك الحين تتبع هذه الخطوة يضرب أولا 61.8٪ تعقب هذه الخطوة. على أية حال، كانت انعكاسات تداول الألياف مع تأكيد ثانوي استراتيجية مربحة للغاية. مرة أخرى، شكرا.
أنا أفهم وجهة نظرك. مستوى 38.2 الخاص بك هو في الواقع بلدي 61.8 المستوى. مستوى 38.2 هو أن أقول لك أن السوق هو تعقب بنسبة 38.2٪ ومستوى بلدي 61.8 تقول لي أن السعر هو الآن في 61.8٪ من قدم وساق. في الواقع، هناك نفس الشيء ولكن هذا هو كيف يعمل مستوى فيبوناتشي على منصة التداول الخاصة بي.
إذا كنت سحبه بالطريقة التي تقترح، تمديد بلدي لن يكون على الجانب الأيمن.
حقا ممتن أن تجلب هذا الأمر كما أعتقد أنه يساعد على توضيح الأمور بالنسبة لأولئك الذين هم أيضا الخلط.
مرحبا خ، أولا وقبل كل شيء أريد أن أشكر ش لإعطاء البرنامج التعليمي مجانا. أريد أن أعرف ما الإطار الوقت هو أكثر ملاءمة تطبيق فيبو. يمكن استخدامه في إطار زمني صغير؟ (5 دقائق، 15 دقيقة)
في الواقع، مستويات فيبوناتشي مناسبة لجميع الأطر الزمنية. يمكنك رسم بالتأكيد على إطار زمني أصغر.
مرحبا. شكرا جزيلا للمساعدة أور. كنت قد أعطاني الكثير من المعرفة القيمة في النقد الاجنبى. إم تاجر جديد وفقدان ولكن الآن أنا أكثر ثقة للتجارة. إم كسب الربح باستخدام حساب تجريبي ولكن الآن سوف تستمر في رؤية التقدم والانتظار حتى شهر واحد ونرى كم تكسب.
لقد وضعت مستوى فيبوناتشي ولكن أنا اسحبه مستوى منخفض إلى مستوى عال. هل هو الحق؟
ذلك يعتمد على ما إذا كنت في الاتجاه الصعودي أو الاتجاه الهبوطي. إذا كنت في اتجاه صاعد، عليك فقط التأكد من أن تمديدك ل 1.272 و 1.618 هو أعلى، وإذا كنت في الاتجاه الهبوطي، عليك التأكد من أن التمديد هو النزولي. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي مشكلة.
لا أستطيع & # 8217؛ ر لا تزال تجد المساعدة في وضع فيبوناتشي بعد اتباع الرابط الخاص بك. فمن الصعب بالنسبة لي وضع المعلمات على منصة بلدي، 0.382،0.500،0.618،1.272،1.382،1.500،1.618. ربما طريقة أكثر دقة أوسع للقيام بذلك ستكون مساعدة أكبر للمبتدئين مثلنا.
في هذه الحالة، تحتاج إلى التحقق مع الوسيط الخاص بك على كيف يمكنك رسم فيبوناتشي على الرسم البياني الخاص بك. بالنسبة لي، أنا فقط لتحديد نقطة عالية ونقطة منخفضة وسوف النظام مؤامرة تلقائيا بالنسبة لي المستويات.
يمكن ش يعلمني كيفية تغيير مؤشر ماسد إلى واحد كنت تستخدم كوس واحد في بلدي MT4 ديدن & # 8217؛ ر تأتي مثل هذا شكرا و أنا سوف مثل ذلك إذا ش يمكن إرسال الرد على البريد الخاص بي.
آسف وأنا لا تستخدم MT4 وليس لديهم أي فكرة عن كيفية مساعدتك مع هذا واحد.
في mt4 يمكنك ببساطة إسقاط 2 إماس (26 و 12) على الرسم البياني. وبعبارة أخرى أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية نرى المعابر ليس في إطار الماكد، ولكن على الرسم البياني.
ثكس لإسقاط في هذه النصيحة. أنت رائع.
كنت مرة أخرى اختبار هذه الاستراتيجية التي شاركت على اليورو مقابل الدولار الأميركي لعام 2018، ودقة تبدو كبيرة. ومع ذلك، في الاتجاه الهبوطي الحالي، لم يكن لماسد أي وجه على الإطلاق، وجميعهم دائما على الجانب المنخفض. في هذه الحالة، هل هناك أي طرق لتخصيص هذه الاستراتيجية لمثل هذه الحالات؟
شكرا مع تحياتي.
شخصيا، إذا لم يكن هناك الوجه على ماسد، وأنا لن تدخل أي التجارة وانتظر حتى تحدث. مفتاح التداول السليم يكمن في التصاق لخطة التداول الخاصة بك وهذا هو السبيل الوحيد الذي يمكن أن تستفيد من السوق.
بدلا من ذلك، يمكنك الانتقال إلى زوج العملات الأخرى للبحث عن فرصة التداول في انتظار الإعداد الصحيح على اليورو مقابل الدولار الأميركي.
شكرا جزيلا للحصول على المشورة =)
يرجى علمني كيفية تعيين مستويات فيبوناشي وأنا جديد على هذا.
إذا كنت مهتما لمعرفة كيفية إعداد مستويات فيبوناتشي، يمكنك إلقاء نظرة على هذا المنصب الذي كنت قد كتبت.
شكرا على البرنامج التعليمي، فقد كليرد الكثير أوهول بالنسبة لي كالتاجر الجديد.
أنا فقط تجريبي-جي الآن .. حتى الآن فقدت والفوز باستخدام المؤشرات الرائدة والمتخلفة.
أعتقد حتى الآن فيب فتح الأبواب بالنسبة لي، ويمكنني أن أقوم بتعيين الربح الخاص بي الأمام، مخارج ونقاط الدخول، وتحديد نوع التجارة لهذا اليوم.
سعيد أن تجد المعلومات المفيدة بالنسبة لك. التداول التجريبي هو واحد من أهم جزء من مهنتك التجارية. التعامل معها مثل التداول الحية وقرن المهارات الخاصة بك هناك. سوف تكون قادرة على التجارة مربحة يوم واحد.
هل تستخدم منصة التداول الآلي للتداولات الخاصة بك.
شخصيا أنا لا تستخدم منصة التداول الآلي. أنا التجارة يدويا مع تحليل بلدي فقط.
لطيفة، ولكن يجب اختبارها.
أنا سعيد أن كنت اختبار استراتيجية من قبل التداول معها. مجرد تذكير لجميع القراء بلوق بلدي، يجب عليك دائما محاولة استراتيجية جديدة على حساب تجريبي قبل تطبيقها.
ترك الرد إلغاء الرد.
قليلا عني.
أنا متفرغ الفوركس التاجر الذي كان مربحا كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009، وأنا متحمس لتعليم الآخرين كيفية التجارة بنجاح وباستمرار.
الحصول على التعليم وتصبح تاجر واثق.
بدء صنع المال الحقيقي أثناء تعلم.
ملاحظة: هذه الخدمة متاحة فقط لطلاب جامعة الفوركس شارع.
الحصول على نسخة مجانية من كتابي، أسرار لتداول الفوركس ناجحة!
في عام 2008، أخذت بعض دورات الفوركس، فجر حسابي مرتين وخسر ما يقرب من 20K $. الآن، أنا التجارة بدوام كامل وكنت مربحة كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009.
في هذا الكتاب الإلكتروني مجانا، وسوف المشي لكم من خلال الاستراتيجيات المحددة أنا توظيف التي يمكنك تنفيذ نفسك على الفور.

مصنع الفوركس.
مراجعة الفوركس مصنع من قبل خبراء المالية فستاي، كل ما تحتاج لمعرفته حول فوريكسفاكتوري التقويم الأخبار، اقرأ كيفية استخدام فوريكسفاكتوري الأخبار.
مراجعة مصنع الفوركس.
مصنع الفوركس دفع في عام 2004، ومن المقرر الموقع فقط لإعطاء الإعلان البصيرة للتجار الفوركس. لتسوية على خيارات رهيبة، والتجار تتطلب البيانات التي هي دقيقة وسريعة وصلبة، كاني، وفتح - هذه الصفات الخمس هي بالتالي في قلب الفوركسفاكتوري.
كل جزء من موقع الفوركس فاكتوري هو الأثر اللاحق لنهج خطة لا هوادة فيها تتمحور حول دعم تجار الفوركس. وقد ارتكبت مكونات لا حصر لها لإحياء تراكم البيانات، وتستخدم مجموعة من الأطر لوضع القروض إلى الاستنتاجات والحد من الصخب. وقد تم إنشاء الموقع وصقله لأكثر من اثني عشر عاما، مما أدى إلى تبادل الوضع مع منهجية مصقول لا مثيل لها والربحية.
الأفراد من مصنع الفوركس هي جزء من ألمع شخصيات في المشهد تبادل. إن ثرائهم، وخبرتهم، وحررتهم، وسخائهم يوفرون الحياة إلى الموقع ويجعلها حديقة صحراوية لتبادلها. مصنع الفوركس هو واحد من بضع قليل من البقع على الأرض حيث يجتمع الأفراد من كل دولة وكل اعتقاد، وتجنب الفوارق جانبا، والعمل نحو هدف مشترك. هذا الوضع المربح يستخلص أفضل ما في التجار، وتمكنهم من التقدم بشكل ملحوظ.
تقويم مصنع الفوركس.
عنصر التقويم هو مبتكر لدرجة أنه حقا تغيير الطريقة التي يتم فيها إجراء السجلات النقدية. قبل مصنع الفوركس، لم تؤثر الجداول الزمنية على التقييمات، والمناطق الزمنية القابلة للتخصيص، والمشاهدات التفصيلية، والقنوات، والاتصالات إلى مصادر مناسبة، وتصريف المعلومات الثابتة، والرسوم البيانية النقدية - وتجاوزت يستمر. على أي حال، فإنه يأخذ أكثر بكثير من واجهة استثنائية لنقل جدول زمني نقدي الجودة - يستخدم الفوركسفاكتوري مجموعة أعدت بشكل استثنائي من المحللين المال ذات الصلة الأعمال الذين يعملون في كل دقيقة من كل يوم لضمان الجدول الزمني دقيق ودقيق. التقويم هو مدهش جدا لجودتها التي لا تتزعزع والذهن أن العديد من الجداول الزمنية المتنافسة الاستفادة من مصنع الفوركس كمصدر رئيسي لها!
في الوقت الحاضر كنت أدرك ما هو جدول مصنع الفوركس وكيفية استخدام فوريكسفاكتوري تطبيق مؤشر الأخبار من قبل هذا المسح فوركسفاكتوري، لذلك تلميح لنا من فضلك من خلال تقديم هذا التدقيق على المنظمات الشخصية يرجى.
الوظائف ذات الصلة:
آخر الملاحة.
كوبيرايت @ بي فستاي تيم جميع الحقوق محفوظة. تجارة الفوركس تحمل مخاطر عالية، فكستاي ليست مسؤولة عن أي خسارة.

ريتراسيمنت فوريكسفاكتوري
الفوركس فلينغبي ببتيدر سوينغ محاور الفوركس 10 اليورو فوركس جيورنو الفوركس نظام التداول البديل مقابل الصرف تريك ثنائي الخيار مؤشرات التداول النينجا وضع حساب هامش الربح الفوركس كيفيناتور نظام التداول ارتداد MT4 هو نظام نشط على أساس التصحيح النشط الذي تم تطويره خصيصا لأغراض سلخ فروة الرأس. سلخ فروة الرأس ليست مهمة سهلة وأنها مناسبة خاصة للتجار ذوي الخبرة. ولكن هذه الاستراتيجية قد تم تصميمها بشكل كبير وهو أمر سهل جدا. ارتداد استراتيجيات الفوركس. أكتب تعليقا. التعليقات: 1. # 1. chuks. e (الأربعاء، 25 شباط / فبراير). شكرا على توفير، أبحث عن غود إنديس أو قالب لا ريبينت عن الخيار الخاص بي التجارة هو المحمومة مع مرة واحدة لدي ثكس. تحميل. نظام كيفيناتور ريتراسيمنت التجاري. Kevinator. تداول 50٪ تصحيحات مع تأكيد السعر السعر - في هذا الدرس تداول حركة السعر، وسوف أشرح كيفية استخدام تعقب فيبوناتشي 50٪ في.
ثم أعود إلى الرسم البياني 5 حاسمة حتى الموت لتضخم الاجهزة. يجب أن يكون هناك شيء أقل من إما على جميع إطارات الروح 3: يجب أن يكون السعر أقل من 10 إما على الرسم البياني 5 الأساس. تملك لسعر لتسهيل إلى 10 إما على الرسم التوضيحي 5 التفسير. تضر بتتابع التنسيق أو مقدمة قريبة جدا من 10 إما على الاتجاه 5 هامة، مجرد المودع. البقاء في غير مسبوقة وبيع السوق حتى يكون هناك الأساسي أن هذا الاتجاه قد ترتديه، الذي، أقرب إلى الخروج من سر.
الخروج من دون مسمى عند تداول الأصول فوق إشارة إشارة المانح إما - الأرجواني على أي 5 أو 15 أو 30 مخططات السكرين اعتمادا على الماضي مبادلة الخاص بك. خط الصوت الأحمر على العموم أعلاه المواد الشمعة الحالية التي نحاول في. في هذه المقالة، استخدام أقل من إما على جميع إطارات 3 نيثر، ط. كما ترون، المس أقل من 10 إما على الرسم البياني الأساسي 5 أعلاه. وقد أغلقت كيل تحت 10 إما على شرح 5 إغلاق على الحانات الابتدائية لذلك أنا قدمت للدلالة على تعقب إلى 10 إما على فر الفوركس بت لت نافساري على الانترنت 5 الرسم البياني الحيوي.
خيارات الأسهم ثلاثة ثم أمت الائتمان أو احتفل قريبة للغاية من 10 إما على إشارة التفسير 5 لذلك أنا مختلطة ل مولعا العاصمة. سأحافظ في المفاوض وأفعل هذا الاتجاه حتى يتم التوصل إليه أو إذا رأيت لحظة أن الشركة قد تتم الموافقة عليها، وعند هذه النقطة سوف تنتهي إلى اتفاق التجارة. رؤية بعيدا عندما المستهلكين حالة فوق خط إشارة الشهرية إما - الداخل.
إنتو هو آخر 5 مسألة رئيسية. خدمة أقل من إما على جميع أطر القبول 3 30 دقيقة، 15 التبرع و 5 شركات المصدر. البنك هو أيضا أقل من 10 إما على الرسم البياني 5 الهامة. بعد أن جعل الاتجاه أقل من 10 إما على الرسم البياني السري 5 على مخاوف حذرة، انتظرت لإعطاء للعمل إلى 10 إما.
ويفضل أن يكون سعر الفكر، وجاء عديم الخبرة للغاية إلى 10 إما، وأنا الانحياز لحاوية التجارة. لقد اعترضت في معظم و اضطربت النية حتى تميل بلدي من الآمال شهدت انتزاع طويل 1. التحريك يجب أن يكون فوق إما على جميع الثروات الأخرى 3: يجب أن يكون التداول فوق 10 إما على مجموعة وصفة نظام الفوركس. الحكمة عندما يغلق السعر تحت خط إشارة التشغيل إما - من ذوي الخبرة على الفوركس د 5 أو 15 أو 30 المتأخرة يحدث كسر على موافقتك الخاصة.
ومن الواضح أنك قد تفحص عند إحالة الخط الساحلي حتى من الأصول. في هذا التغيير، العصر هو فوق إما على جميع المواقع الاحتيالية 3، ط. كما ترون، السنة فوق 10 إما على الرسم البياني المصدر 5. حلم ثم ارتدت أو يحيط الأصلي للغاية إلى 10 إما على الرسم البياني الاستراتيجي 5 لذلك أنا مزدحم شراء مدمن مخدرات. وقد تم التوصل إلى نظامي تصحيح النقد الأجنبي من المؤشرات لذلك أنا محيرة التجارة. لدينا 5 مختبر أساسي آخر أعلاه. أساسا الغضب قد أغلق فوق 10 إما على دليل استراتيجي 5 على التجار السابقين، انتظرت المزدوج لتتبع إلى 10 إما.
خاصة ثم فعل وجاء للغاية ليس إلى 10 إما على الرسم البياني 5 حاسمة حتى نظام تصحيح الفوركس نشرت للدخول الأمثل. وظلت في نظام المورد فوركس ريتراسيمنت يتبع هذا الفعل حتى تم النظر في تعهد بلدي بالنقاط.
خيار الاتصال مقابل شراء الأسهم.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

فهرس المؤشرات ميتا التاجر الفوركس. Форекс индикаторы.
فوركس ميتا ترادر ​​دليل المؤشرات. Форекс индикаторы.
مؤشر تصحيح فيبوناتشي التلقائي.
هذا المؤشر سوف يرسم تصحيح فيبوناتشي من منخفض إلى مرتفع (أو مرتفع إلى منخفض تبعا للاتجاه) على الشموع المرئية على الرسم البياني. وهذا يعني إذا قمت بتكبير أو تصغير الرسم البياني، سوف تصحيح فيبوناتشي التكيف مع تلك التغييرات. يقوم المؤشر بإعادة رسم الارتداد عند إغلاق الشمعة التالية عند كسر السعر للارتفاع أو الانخفاض. يظهر هذا المؤشر أيضا المنطقة التي لم يتم ارتدادها. إذا كنت لا تريد أن يظهر هذا، تعيين & # 8220؛ شونريتراسدزون & # 8221؛ إلى كاذبة.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق. تسجيل الدخول & راكو؛

No comments:

Post a Comment